محافظ حضرموت يطلع على التجهيزات الأخيرة لتدشين العمل بمصنع إنتاج الأكسجين بالمكلا
المكلا/موقع محافظة حضرموت/موقع مديرية دوعن/خاص
الأحد 06/يونيو/2021م
news_20210606_15.jpg
اطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، التجهيزات الأخيرة لتدشين العمل بمصنع إنتاج الأكسجين ووحدات التعبئة والحرارة والتبريد والمزوّدة بوحدة تنقية عالية، بمنطقة 40 شقة بالمكلا، التابع لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة..

واستمع المحافظ البحسني، من وكيل محافظة حضرموت المساعد فهمي باضاوي، ومدير عام مكتب الصحة بساحل حضرموت الدكتور محمد الجمحي، الى مراحل تركيب قطعة الكمبرسر التي استقدمت من الهند مع الفلاتر والزيوت الخاصة بالمصنع، والذي سيتم تدشين العمل به قريباً، وتبلغ سعته الانتاجته نحو 500 اسطوانة من الغاز في اليوم، متعرفاً على الصعوبات والعوائق التي واجهت مكتب الصحة في عملية استكمال الأعمال الفنية للمصنع.
وأكد محافظ حضرموت أن هذا المصنع سيشكل إضافة نوعية لإنتاج الأكسجين الخاص بمراكز العزل الطبي والمستشفيات في محافظة حضرموت، لافتاً بأن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي قطاع الصحة اهتماماً كبيراً نظراً لارتباطه المباشر بصحة وحياة المواطنين. .
وشدد المحافظ البحسني على مضاعفة الجهود وتكثيف العمل وسرعة الانجاز لبدء تشغيل المصنع خلال الثلاثة الايام القادمة، مبدياً استعداده بتوفير كافة المتطلبات والاحتياجات اللازمة في سبيل أن يدخل المصنع إلى الخدمة ويسهم في تقديم اسطوانات الاكسجين لمراكز العزل والمستشفيات.
الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تضبط شخصا بحوزته مادة الحشيش المخدر By الناشر التلقائي 09 - 06/06/2021 الساعة 3:03 تاريخ النشر 0 73 Share on Facebook Tweet on Twitter المكلا(المندب نيوز)خاص ضبطت الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت يوم امس السبت ،شخصا بحوزته كمية من الحشيش كانت داخل سياته. وأحالت الأجهزة الأمنية، مدمن المخدرات في مدينة المكلا، إلى التحقيق. وضبطت قوة أمنية المتهم، أثناء تعاطيه الحشيش المخدر في سيارته، قبل تفتيش منزله بأمر من النيابة العامة، والعثور على كمية من المخدر

انتقال سريع: